ندوى

تطلق المؤسسة العربية للحريات والمساواة دعوة لتقديم ملخصات الاقتراحات لحضور مؤتمرها الإقليمي السنوي “ندوى”الذي يُنظم للسنة السابعة على التوالي.

ضمن مشهد حراك الحقوق الجنسية والجسدية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يسرنا أن نقدم موضوع ندوى لعام 2019″جذور أقوى لتحالفات أقوى“.

نؤمن بأن أي أساس حركة قوية يكمن في جذورها. ستستثمر ندوى نجاحات الحراك في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وأفضل الممارسات لتغذية النضال وآليات الحماية والرعاية الجماعية والتعافي الجماعي. 

تمكّن الجذور الصحية والآمنة الفروع لتقاوم وتناضل كل الصعوبات والبيئة الخارجية كي تكبر وتمتد بعيداً حتى تزّهر وتطرح ثماراً.  فروعنا هي تحالفاتنا ؛ إنهم يحملون صوتنا ويساعدوننا في الاستمرار في مواجهة المحن.

تواريخ أيام المؤتمر: 27 و 28 و 29 سبتمبر 2019.

تاريخ يوم ما قبل المؤتمر: 26 سبتمبر 2019.

المكان: سيتم الإعلان عن الحضور عند القبول.

ستكون طلبات الحضور للمؤتمر مبنية على اقتراح تقديم ملخص عمل سيقدم خلال المؤتمر هذا العام.
يمكن استخدام الملخص في لوحة أو ورشة عمل أو نقاش أو ملصقات أو ندوة… يمكن أن يُطلب منك أيضًا العمل مع شخص آخر في حال كانا الملخصان يندرجان تحت نفس الموضوع.

يمكنك ملء الاستمارة بأي من اللغات الثلاث: العربية، الانكليزية أو الفرنسية مع العلم بأن اللغة المستخدمة خلال المؤتمر ستكون العربية
الموعد الأخير لتقديم الطلبات هو: 09 حزيران/يونيو/شهر 06 ،2019
للاستفسارات الرجاء الارسال الى nedwa@afemena.org

من أجل الوصول إلى المزيد من الأشخاص ، تقدم ندوى نظامها الجديد هو:

حزمة المؤتمر:

  • كلفة حضور المؤتمر لمدة 3 أيام مع / بدون إقامة  60 دولا أميركي لليوم الواحد ، بما في ذلك: الغداء ، استراحات القهوة والعشاء.
  • كلفة حضور المؤتمر لمدة ثلاثة أيام بالإضافة الى يوم واحد قبل المؤتمر بدون إقامة 60 دولار أميركي لليوم من ضمنها: الغداء ، استراحات القهوة والعشاء.
  • كلفة الإقامة في غرفة فردية مع إفطار 120دولار أمريكي لليوم الواحد.
  • كلفة الإقامة في الغرف المزدوجة مع الإفطار  80 دولار أمريكي لليوم الواحد.

عند قبول الطلب ، سوف نرسل تفاصيل تحويل الأموال.

اضغط/ي هنا للتقديم

منحة :

إذا كنت بحاجة إلى تقديم طلب للحصول على منحة جزئية أو كاملة، يرجى الضغط هنا:

الملخص المقبول لا يضمن المنحة.